أخبار عاجلة

أسعار هاتفي جالاكسي إس7 وإس7 إيدج بالإمارات

دبي _ ماي مول

بعد ان أطلقت شركة سامسونج هاتفيها جالاكسي إس7 وإس7 إيدج في الإمارات، تم عرض جالاكسي إس7 بسعة 32 جيجابايت وهو بسعر 2499 درهم إماراتي، اما جالاكسي إس7 إيدج فيعرض بسعر 2799 درهم إماراتي.

ويأتي الهاتف الجديد بنسختين،الأول يضم المعالج الثماني النواة من فئة ال ” Snapdragon 820 ” المصنعة  من قبل  الشركة الأميركية “كوالكوم” ، في حين يضم ثاني نسخة على معالج الثماني النواة من نوع ” Exynos 8890 ” المصنع من قبل شركة “سامسونج”.

وتعتبر هذه المعالجات أفضل ب 64% اذا ما قورنت مع باقي المعالجات، بالاضافة الى أنه معزز بتقنية التبريد الجديد الذي يدعى ” Cooling technology ” لتفادي ارتفاع درجة الحرارة للهاتف عند تشغيل الألعاب التي تتطلب أداءا قويا عند الاستعمال والأمر الذي عانى منه مستخدمي سامسونج سابقا.

وتعزيز Galaxy S7 بذاكرة الوصول العشوائي بحجم  4 جيجابايت والذاكرة الداخلية يبدأ حجمها من 32 جيجابايت مع الإمكانية في توسيع الذاكرة من خلال منفذ ” MicroSD “، وهذه الميزة افتقدها عشاق أجهزة سامسونج السنة الفائتة في هاتف ” Galaxy S6” حيث لا يمكن توسيع الذاكرة فبعد عدة شكاوي لبت الشركة طلب عشاقها.

شاهد أيضاً

تعرف إلى المدينة ذات أقصر فترة للصيام خلال رمضان

قال عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك ، ابراهيم الجروان ان مدينة أوشويا (Ushuaia) التي في أقصى جنوب الارجنتين قرب القارة القطبية الجنوبية هي المدينة ذات اقصر فترة صيام اذ يصل طول النهار فيها نهاية رمضان إلى نحو 7 ساعات و نصف الساعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.