أخبار عاجلة
أحمد عيسى

أحمد عيسى مديراً عاماً لفندقي شانغريلا وتريدرز أبوظبي

أبوظبي . أحمد الشريف (د.ب.أ)

أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات شانغريلا العالمية ترقية السيد أحمد عيسى ليتولى منصب المدير العام لكل من فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي، وفندق تريدرز، قرية البري أبوظبي. وتأتي هذه الخطوة ضمن خطة الفندق العالمية في التقدم والتطوير التي بدورها ستسهم في تعزيز المكانة التي تحظى بها العلامة التجارية نظراً للخبرة الطويلة التي يتمتع بها أحمد في قطاع الضيافة الفندقية.

شغل أحمد عيسى عدة مناصب في فندق شانغريلا، وحصل على الترقية الوظيفية تتويجاً لجهوده وتفانيه في العمل. وقد بدأت مسيرة أحمد في قطاع الضيافة منذ أكثر من 30 عاماً، شغل منها 15 عاماً في مجموعة شانغريلا العالمية، وأثبت كفاءته في العمل بفضل خبرته الواسعة في شؤون إدارة المطاعم الفندقية بعد انضمامه إلى أعضاء فريق عمل العلامة التجارية في مطاعم فنادق شانغريلا بإمارة دبي والعاصمة أبوظبي.

ومن خلال خبرته ومعرفته العميقة بالتخطيط الاستراتيجي، تولى أحمد مسؤولية الإشراف على قيادة جميع وحدات وأقسام فندق تريدرز ، قرية البري وعمل على تعزيز تجربة الفخامة العربية الأصيلة والخدمات الفريدة من نوعها التي يتميز بتقديمها الفندق، وكان له دور كبير في دعم ثقافة الخدمة وزيادة مستوى العمليات الفندقية بما يتماشى مع سياسة الفندق الهادفة إلى تحقيق رضا العملاء. وبالإضافة إلى مسؤوليته في  الإشراف على الغرف الفندقية البالغ عددها 301 غرفة، نجح أحمد بإعادة تشكيل وحدات المطاعم الفندقية من خلال طرح وتنفيذ مفاهيم حديثة ومعاصرة تلبي تطلعات المجتمع المحلي في العاصمة.

ونتيجة خبرة أحمد الواسعة في مجال الإدارة بقطاع الضيافة، حاز فريق وحدة المطاعم والعمليات الفندقية في فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي على عدة جوائز عالمية من بينها “أفضل مطعم فندقي من نوعه” لكل من مطعم “سفرة بلد”   و”بوردو” و”شانغ بالاس” و”هوي آن”.

ومن منصبه الجديد، سيتولى أحمد مسؤولية استراتيجية بصفته المدير العام، عبر الإشراف على جميع نشاطات الفندقين بما يضمن الارتقاء بمستوى المعايير الاستثنائية التي تقدمها الوجهة الفاخرة لتتجاوز توقعات الضيوف وتوفر لهم بيئة مفعمة بالدفء وحفاوة الترحيب، بالإضافة إلى الاضطلاع بالموارد البشرية ورضا الموظفين وتقييم الأداء المالي والمبيعات وتحقيق الإيرادات. وذلك في إطار الفلسفة الخاصة بالعلامة المرموقة التي تسعى لتحقيق رضا العملاء وتقديم أرقى مستويات الخدمة الفاخرة.

وفي معرض حديثه عن الترقية الوظيفية، صرح أحمد عيسى بقوله: “إنه لشرف كبير أن أكون جزءاً من عائلة شانغريلا، وأتطلع بشوق للعمل بشكل وثيق مع فريق العمل، وأن أخوض غمار التحدي كمدير عام لهاتين المنشأتين المرموقتين.”

وأضاف: “توليت مهام إدارة فندقي تريدرز وشانغريلا لعدة سنوات، وأمامي الآن مهمة جديدة للارتقاء بالعلامة التجارية العالمية، وسأحرص خلالها على قيادة فريق العمل نحو تحقيق الأهداف السامية والرامية إلى ترجمة عراقة ورقي الثقافة العربية لضيوفنا في العاصمة أبوظبي والتي تشكل منبرًا عالميًا للضيافة، وإحدى أبرز وجهات الحياة العصرية”.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.