أخبار عاجلة

أحلام تواصل حملة السباب تجاه إعلاميين لبنانيين

القاهرة ـ ماي مول

 صعدت الفنانة الإماراتية أحلام، نبرة انتقاداتها ضد الإعلاميين اللبنانيين، كما أنها بدأت سلسلة من “الشتائم” في حربها الكلامية المستمرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وشتمت أحلام، في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من أزعجوها، قائلة: “أنا أحلام، ونقطة عَالسطر، وعلى المتضرر اللجوء للقضاء. اسمي يجعل الكلاب تتلاهث للكتابة، لأنّ سيل لعابهم يزداد عندما يتذكرون الملكة”.

وتابعت “أنا أحلام. ليس لك الفضل يا كلب لتكتب عن تاج رأسك، لأنه ليس لك فضل أصلا في بداياتها، إنما تكتب لترضي من تعمل لديهم”.

وختمت: “أنا أحلام، وسأظل الملكة غصة في حلوق الكلاب لأن الطاوووس لا يعيش مع الكلاب, والطاووس يظل ريشه بفضل الله يبهر من يراه ويقول ما شاء الله”.

وكانت إعلامية لبنانية شنت هجوما شرسا على المطربة الإماراتية أحلام، وذلك في إطار الجدل المستمر حول برنامج الأخيرة الذي توقف مؤخرا.وطالبت الإعلامية اللبنانية نضال أحمدية، سلطات بلادها بمنع دخول المطربة أحلام إلى لبنان، لما اعتبرته إساءة الأخيرة للبنان وكل اللبنانيين.

وكانت المطربة أحلام قد غردت في صفحة “أغاني” على “تويتر” قائلة: “هذا فيديو ضد من أساؤوا لتاج رأسهم الملكة من بعض شحاتي الإعلام اللبناني”. وأتبعت بتغريدة أخرى: “وأنا بقول للشحاتين بدل ما يتكلموا عن رأسهم الملكة، خل يلموا الزبالة اللي ملت الشوارع كنوع من الوطنية”.

شاهد أيضاً

مجموعة الحبتور تكرّم موظفيها الإماراتيين المتميزين

حيث كرّم خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خمسة عشر من الموظفين الإماراتيين المتميزين في مختلف المناصب على مستوى المجموعة، علماً أن مجموعة الحبتور قد تجاوزت نسبة التوطين المطلوبة في القطاع الخاص، مما يؤكد التزام المجموعة بتطوير الكوادر المحلية وتوفير فرص العمل للشباب الإماراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.