أخبار عاجلة

أحلام تلتقط (سيلفي) وصورا مثيرة في الحرم

 

دبي- ماي مولاحلام 2

مجددا عادت المطربة الخليجية أحلام لتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ان نشرت صورا لها في الحرم المكي اثناء اداء العمرة، أعتبر البعض أنها صورا مصيرة وتتجاوز اداب العمرة.

وقوبلت صور احلام بعاصفة من الانتقادات بعد ان ظهرت احلام وهي تلتقط صور (سيلفي) داخل الحرم، وصور اخرى اعتبرها البعض لاتتناسب مع المشاعر المقدسة، اذ ظهرت فيها وكأنها تلتقط صور فنية لغلاف مجلة .

ونشرت أحلام صورا لها على “فيسبوك” مع زوجها، ومجموعة من أصدقائها في الصفا  والمروة، وأمام الكعبة، وعلقت على الصور قائلة: “‫صور‬ من زيارتنا ولله الحمد لبيت الله الحرام ‫‏مكة المكرمة‬ البارحه مع زوجى وأصحابى، وكانت عمره رائعة، والجو رائع اسأل الله القبول، واسال الله ان يكتبها للجميع “.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.