أخبار عاجلة

أحلام ترفض الإعتذار بعد سبها الشعب اللبناني

بيروت ـ منى أيوب

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام، عن رفضها التام لتقديم أي اعتذار للشعب اللبناني، قائلة في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”: “لم ولن اعتذر، لأني لم أخطئ، فقط وضحت وجه نظري”.

وردت أحلام، على إحدى متابعيها عبر “تويتر”، تدعى “رانيا برغوت”، قائلة: “لَكي مني ولكل شعب لبنان الحب والتقدير، وإن كان الشر يتمثل في نظال، فالخير يتمثل في ناس أشرف منها، شكرًا لك”، وذلك في إشارة منها للإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.

وتابعت: “هؤلاء سواء نظال أو أشكالها ما تمثل لبنان، ولا أهل لبنان، ولا همتني أبدًا، ولا راح التفت لها، لأنها بالنسبة لي نكرة، بس إنتي تهميني”.

وأضافت : “أنا الوحيدة اللي كنت أجي لبنان، وأشجع ع الهواء زيارة لبنان، ومحبتي للبنان الكل بيعرفها، وإذا نظال أنا مشيبة شعرها خلها تنبح”.

واختتمت حديثها، قائلة: “من أراد أن يراك مخطئًا سيراك، ولو كان كفيفًا، فلا تنشغل بإرضاء الناس..انتبه من دعوة المظلوم”.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.