أخبار عاجلة

أبوظبي تشيد أكبر حديقة ثلجية بالعالم

 أبوظبي ـ إياد الشريف

إنطلق العمل رسمياً في إنشاء أكبر حديقة ثلجية مُغطاة في العالم بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، تُفتتح في عام 2018.

وقالت شركتا التطوير  العقاري المشرفتان على المشروع، أن الحديقة تقام على مساحة 125 ألف قدم مربعة، وستضم عدداً من المرافق الخدمية والترفيهية المميزة مثل لعبة (كرات الزوربينج) ،وممرات التزحلق، وسباقات التزلج. وتأتي الحديقة الجديدة لتنضم إلى مرافق وخدمات الريم مول بأبوظبي والذي يوفر 450 محلاً للبيع بالتجزئة و85 مطعماً. يُذكر أن الريم مول الذي سيُفتتح في 2018، يقع في جزيرة الريم الاستراتيجية في قلب العاصمة أبوظبي، وهي جزيرة توفر منطقة سكنية وتجارية جديدة من المتوقع أن تستقطب أكثر من 210 ألف شخص عند اكتمالها.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.