أخبار عاجلة

ميركاتو يحتفل باليوم الوطني للإمارات ويكشف عن إضافة جمالية للمركز

دبي.شيماء محمد

بمناسبة عيد الوطني الـ47 يحتفل مركز ميركاتو بمجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات المميزة إذ يكتسي ميركاتو بألوان أعلام البلاد و حلة من الأضواء المتعددة الألوان التي تجسد روح الإتحاد.

وتتضمن العروض رقصة العيالة الإماراتية التقليدية التي تعكس روح الإتحاد بالإضافة إلى عروض اليوم الوطني الجوالة التي تجوب شوارع ميركاتو لتنشر الفرح في كل مكان .

يحظى السيدات بفن طلاء الأظافر بألوان علم الإتحاد و سيستمتع الأطفال بورشات عمل فنية و حرفية تمكنهم من التعبير عن حبهم لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تزيين قوالب الكيك بألوان علم الإمارات تقدمة ذا ليفينج رووم .

وضمن الإحتفالات يكشف ميركاتو ذو الطراز المعماري الإيطالي المميز و الفريد من نوعه النقاب عن إضافة جمالية جديدة للمركز وذلك في منطقة بورتوفيكيو، إذ تم إضافة تصميم هندسي مميز يسمح لضوء الشمس الطبيعي بالتسلل إلى المنطقة .

تأتي هذه الإضافة في إطار الجهود المبذولة من قبل ميركاتو لإغناء تجربة المتسوقين من المقيمين و السياح مما يمنح الزائر شعورأَ مميزأ و ممتعاَ  و كأنه في أحد شوارع  إيطالية المفتوحة .

وتمتد هذه الإضافة على مساحة 4300 قدم مربع وتضم أكثر من 200 قطعة من الزجاج المقاوم للأشعة فوق البنفسجية والحرارة .

وفي هذا الإطار قالت نسرين بستاني مديرة العلاقات العامة و الإتصال المؤسسي لمركزي ميركا تو و تاون سنتر جميرا: “منذ أكثر من عقد من الزمان توافد الزائرون إلى ميركاتو ليستمتعوا  بالأجواء المميزة حيث التصميم المعماري الفريد من نوعه و الأجواء الساحرة  فالمدخل الرئيس لميركاتو و المغطى بالسقف الزجاجي الذي يسمح لضوء الشمس بالتسلل إلى داخل ميركاتو يجعلك تشعر بأنك تجوب شوارع أوربا في الهواء الطلق و بما أن ميركاتو  هو أكثر من تجربة تسوق بل تجربة ترفيهية كاملة  فنحن واثقون أن هذه الإضافة الجديدة في منطقة بورتوفيكيو في الطابق الأول سوف تلقى إعجاب الزوار و تغني تجربتهم بالتسوق و قضاء أمتع و أطول  الأوقات في أروقة ميركاتو .

والجدير بالذكر أن ميركاتو قام بافتتاح  العديد من المتاجر الجديدة في الأشهر الماضية مثل إتش أند إم ، زارا هوم ، أورا للمفروشات ليم، صالون الأطفال هير كراج ، لايف تايم كيدز رووم . 

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

الشاب الفلسطيني وليد البنا أفضل مخترع بالعالم العربي

القاهرة. ماي مول منذ الصغر، استشعر حبه للعلوم والتكنولوجيا، فكتب على باب غرفته «الدكتور وليد»، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *