أخبار عاجلة

منتخب الإمارات يخسر من عمان بثلاثية قبل التصفيات الآسيوية

 

الشارقة (الإمارات) – ماي مول

خسر منتخب الإمارات الأولمبي بثلاثة أهداف لهدف أمام نظيره العماني في اللقاء الودي الذي جرى مساء الاربعاء بامارة الشارقة بالامارات.

ويأتي اللقاء ضمن تحضيرات الإمارات للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا  التي تحتضنها الشارقة خلال الفترة من 27 وحتى 31 مارس الجاري.

و سيخوض منتخب الإمارات ثاني تجاربه الودية مساء الجمعة ضد المنتخب العراقي.

ظهر منتخب الإمارات في الدقائق العشر الأولى بأداء متزن في خطوطه الثلاثة ، و سنحت له فرصتين الأولى عن طريق علي سالمين و الثانية من أحمد ربيع ، لكنها لم تترجم بالشكل المطلوب داخل الشباك.

وفي الدقيقة 29 مرت أخطر الفرص عندما توغل فهد حديد داخل منطقة جزاء المنتخب العماني عقب مراوغته لثلاثة لاعبين بنجاح ، مرر بعدها الكرة إلى زميله يوسف سعيد إلا أن الأخير لم يرتقي لها بالشكل المطلوب .

و بعد مرور نصف ساعة على مجريات اللعب ، زاد الأبيض الاماراتي من ايقاعه الهجومي نحو مرمى الأحمر العماني بغية تسجيل هدف التقدم ، و في الدقيقة 41 ضاعت فرصة أخرى من هجمة مرتدة سريعة عن طريق خلفان مبارك الذي لعبها لفهد حديد لكن الأخير وضعها بعيدة عن المرمى.

و في الشوط الثاني دفع مدرب الإمارات عبدالله مسفر بتشكيلة جديدة لتحسين الاداء.

ومن ضربة ركنية في الدقيقة 63 استطاع المنتخب العماني التقدم عن طريق ضربة رأسية سجلها المدافع محمد  بن فرج مستفيدا من ركلة ركنية ، و بعدها بدقيقة عاد المنتخب العماني ليسجل  ثاني الأهداف عن طريق المهاجم عبدالمجيد بن سعيد من ربكة دفاعية.

وتواصل الضغط من قبل الأبيض بغية إدارك التعادل و العودة للقاء، و من كرة مرتدة سريعة سجل المنتخب العماني ثالث الأهداف عن طريق أحمد بن خلفان الذي استفاد من الخروج الخاطئ لحارس المرمى عبدالله محمد.

و في الدقيقة 89 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لمنتخب الإمارات، نجح عبرها المهاجم محمد حسين خوري في تسجيل هدف لمصلحة الأبيض.

 

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

الشاب الفلسطيني وليد البنا أفضل مخترع بالعالم العربي

القاهرة. ماي مول منذ الصغر، استشعر حبه للعلوم والتكنولوجيا، فكتب على باب غرفته «الدكتور وليد»، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *