أخبار عاجلة

مشاهد مثيرة للقبض على (شبح) بأبوظبي

أبوظبي ـ أحمد الشريف

تمكنت شرطة أبوظبي من القبض على امرأة اسيوية، تخفت خلف نقاب، وحاولت السطو على محل صرافة.

وقالت الشرطة الاحد أن المتهمة تخفت في هيئة شبحية واستخدمت سلاح ناري لتهديد العاملين في محل الصرافة وسلب كمية كبيرة من الاموال ، تبين لاحقا أنه لعبة بلاستيكية لكنه يشبه السلاح الحقيقي.

وذكر العقيد الدكتور راشد بورشيد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي أن المتهمة أخفت سكين قاطع كانت تنوي استخدامه للدفاع عن نفسها حال فشلت العملية.

وأوضح أن غرفة العمليات تلقت بلاغا بالواقعة فتوجهت فرق الشرطة المختصة للموقع وتعاملت مع الموقف بسرعة دون أن يتضرر أحد من العاملين في المحل الذين وجدتهم الشرطة في حالة اشتباك مع المشتبه بها وتمت السيطرة على الموقف واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لضبط المشتبه بها ومنعها من الفرار بعد أن تم تفتيشها من قبل عنصر الشرطة النسائي وتحريز ما بحوزتها من أدوات.

وافاد أن فلبينية وتبلغ من العمر 33 سنة ومخالفة لقانون الإقامة بالإمارات، اقتحمت محل الصرافة وهي تضع ساترا قماشيا أسود على وجهها وغطاء أبيض اللون على رأسها وساترا قماشيا أسود  فوق مسدسها ليصعب على الناظر تمييزه والتعرف على حقيقته كما ترتدي في يديها قفازات سوداء للحيلولة دون أن يتعرف أحد على وجهها وهويتها وبصماتها وكي لا ترصدها كاميرات المراقبة داخل محل الصرافة وهددت العاملين فيه بالقتل مالم ينصاعوا لطلبها بإعطائها النقود التي بحوزتهم.

واعترفت خلال الاستجواب أنها لجأت إلى هذا الأسلوب الإجرامي وعزمت على سرقة النقود من محل الصرافة حيث قامت بشراء عباية وغطاء للوجه واخر للرأس من محل تجاري، تلاها شراء مسدس بلاستيكي من بقالة وتذرعت المشتبه بها أنها أقدمت على جريمتها بدافع الحاجة إلى سداد مديونية مالية مترتبة عليها .

 

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

أخيرا .. أول دواء في العالم يعالج السرطان من منبعه

نيويورك. ماي مول أجازت هيئة الغذاء والدواء الأميركية (FDA)، أول دواء في العالم يمكنه أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *