أخبار عاجلة

مدرب العين الإماراتي: هدفنا الفوز في جميع مباريات الدوري المتبقية

زلاتكو

أبوظبي ـ ماي مول

قال زلاتكو داليتش مدرب فريق العين الإماراتي أنه وضع هدفا لفريقه هو الفوز في جميع لقاءاته المقبلة في الدوري الإماراتي.

وأضاف للصحفيين الاربعاء أن فريق العين لاينظر إلى مواقع الفرق على خريطة جدول ترتيب الدوري، بقدر ما يتطلع إلى حصد النقاط الثلاث قبل كل مواجهة.

وتابع “طالبت اللاعبين بأهمية الفوز المباريات المقبلة وأوضحت لهم أن المحافظة على الصدارة تتطلب تركيزاً كبيراً وجهوداً مضاعفة ولا يوجد منافساً قوياً وآخر غير قوي في كرة القدم”.

وذكر إن مهمة فريقه في الموسم الحالي لم تنته بعد، منوهاً إلى أنه “بعد مواجهة الجولة 19 من مسابقة الدوري والمقررة  بعد غد الجمعة أمام الظفرة، سيغادر العين مباشرة إلى أوزبكستان للقاء بختاكور في طشقند بدوري أبطال آسيا الأربعاء وبعدها سيعود للقاء الإمارات في الدوري الأحد، ما يعني أن الفريق سيخوض ثلاث مواجهات مهمة خلال فترة زمنية قصيرة جداً”.

واستطرد، سنتعامل مع كل مباراة على حده ويتوجب علينا العمل داخل وخارج الملعب على حد سواء لتحفيز اللاعبين ومخاطبة عقلياتهم بأن الفوز يمنح الفريق ثلاث نقاط فقط، خصوصاً وأن أمامنا ثمان مواجهات متبقية، ما يعني أن المنافسة لازالت مفتوحة، غير أن الفوز في خمس مباريات متتالية سيعزز من حظوظنا كثيراً في المنافسة على اللقب.

وقال زلاتكو، إن فريقه سيفتقد إلى جهود مهند العنزي في لقاء الظفرة، بسبب حصوله على إنذارين في مواجهة الجزيرة إلى جانب محمد فايز ولي ميونغ جوو لحصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة في نفس المباراة والمؤكد أن الثلاثة من العناصر المهمة في خط الظهر، غير أننا اعتدنا على مواجهة تلك الظروف التي ظلت ترافقنا قبل كل مباراة خلال الموسم.

وأكمل: سيقع اختيارنا على اللاعبين الذين بمقدورهم سد النقص على النحو المطلوب في الميدان وهدفنا الفوز على صاحب الأرض، اتساقاً مع استراتيجيتنا في جميع المباريات وللمحافظة على فارق النقاط التي تفصلنا عن المنافسين على الصدارة.

ورداً على سؤال حول إن كانت مهمة فريقه الآسيوية أمام ممثل أوزبكستان ستفرض الحذر على المدرب أمام الظفرة، قال: “تركيزنا منصب على مواجهة الظفرة في الوقت الحالي، لذلك عملنا على تجهيز اللاعبين لتك المباراة المهمة”.

وتابع: لست من المدربين الذين يحرصون على الاحتفاظ بلاعبين لوضعهم في قائمة مباراة معينة، لأن المواجهة التي يخوضها الفريق في كل مرحلة هي الأهم بالنسبة لنا والعين فريق كبير ومطالب بحصد جميع البطولات”.

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

الشاب الفلسطيني وليد البنا أفضل مخترع بالعالم العربي

القاهرة. ماي مول منذ الصغر، استشعر حبه للعلوم والتكنولوجيا، فكتب على باب غرفته «الدكتور وليد»، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *