أخبار عاجلة

مدرب الجزيرة الإماراتي: لانخشى أي فريق في الدوري

مدرب الجزيرة جيريتس

 

أبوظبي ـ ماي مول

قال إيريك جيريتس المدير الفني لفريق الجزيرة الإماراتي أن فريقه “قادر على تخطي أي منافس إذا قدم اللاعبون أفضل ما لديهم داخل الملعب”.

واضاف في مؤتمر صحفي مساء اليوم الجمعة أن “الروح المعنوية بين اللاعبين في أعلى مستوياتها والجميع متحفزون ومستعدون لمواجهة العين مساء بعد غد الأحد ضمن الجولة 18 من الدوري الإماراتي، ولايخشون الفريق، وهدفهم تحقيق الفوز عليه في ملعبه”.

وتابع “هي مباراة كبيرة بالتأكيد، ودائما ما تكون مباريات الجزيرة والعين خاصة ومتفردة عن بقية المباريات، وفي هذه المباراة ستكون المواجهة أكثر خصوصية لأنها تمنحنا فرصة جيدة لإستعادة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري”.

وأكمل “الجميع في النادي يتطلعون لهذه المباراة ومتحفزون بطريقة إيجابية لخوضها، والجزيرة قادر على تخطي العين وأي منافس آخر إذا لعب بمستواه المعتاد”.

وحول السيناريو المتوقع للقاء أجاب “لا استطيع أن أتوقع سيناريو وحيد لمباراتنا القادمة أمام العين. الجزيرة يلعب كرة هجومية وهذا معلوم للجميع كما أن العدد الكبير من الأهداف الذي احرزناه في الجولات الماضية دليل على ذلك، لكن المباراة المقبلة قد تشهد الكثير من السيناريوهات التي ستفرض علينا أحيانا أن نندفع هجوميا، وأن نلعب بتركيز دفاعي في أحيان أخرى. ما استطيع أن أؤكده الآن هو أننا سنهاجم كلما سنحت لنا الفرصة، ونحن نمتلك الأدوات اللازمة لخلق المشاكل لدفاع العين وخلق فرص التسجيل أمام مرماهم، وأتمنى أن نوفق في ترجمة أكبر عدد ممكن من هذه الفرص لأهداف”.

وسلط المدرب الضوء على الوضع البدني لتشكيلته وعن موقف المصابين والموقوفين في الفريق قبل لقاء الاحد، وقال “خميس اسماعيل يتعافى بشكل جيد، وسأتحدث مع الطاقم الطبي ومع اللاعب لأرى ما إذا كان بإمكاني أن اعتمد عليه أمام العين أم لا، وبشير سعيد كان يعاني من بعض المتاعب البدنية، لكنه أخبرني بأنه جاهز للمشاركة في التدريبات ويتطلع للعب أمام العين، وعرضت عليه أن يحصل على المزيد من الراحة لكنه أصر على الإنضمام لزملاءه، وهذا دليل على الاستعداد الذهني الكبير لجميع اللاعبين لخوض هذه المباراة”.

وأكمل المدرب “خلافا لما يتداوله البعض فإن جوناثان بيترويبا ليس موقوف لأنه حصل في السابق على بطاقتين صفراوتين فقط، وسيكون متاحا للعب أمام العين، وهذا الوضع ينطبق أيضا على خالد سبيل الذي سيكون ضمن خياراتي للمباراة”.

ووجه جيريتس في نهاية حديثه إشادة خاصة بالحارس محمد علي غلوم، وقال “غلوم حارس مميز ويمتلك خبرات عريضة وإمكانيات كبيرة، وهو يتدرب بشكل رائع في الوقت الحالي ومتحفز بشكل كبير لمساعدة الفريق في تحقيق الانتصار على العين والعودة من ملعبهم بالنقاط الكاملة”.

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

الشاب الفلسطيني وليد البنا أفضل مخترع بالعالم العربي

القاهرة. ماي مول منذ الصغر، استشعر حبه للعلوم والتكنولوجيا، فكتب على باب غرفته «الدكتور وليد»، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *