أخبار عاجلة

مدرب الاهلي الإماراتي: نخشى الفرق الايرانية

دبي _ ماي مول

قال الروماني اولاريو كوزمين مدرب فريق الاهلي الإماراتي أن مباراة فريقه الاربعاء أمام نظيره ناساف الاوزبكي في البطولة الاسيوية ستكون “صعبة ونتوقع فيها الخشونة، وسنلعبها تحت شعار (لابديل عن الفوز)”.

واضاف في مؤتمر صحفي مساء الثلاثاء في دبي ان الفريق الاوزبكي يمتاز بالقوة والخشونة واللعب الجماعي، والتنظيم الجيد وامكانيات اللاعبين عالية.

وتابع : فريق الاهلي يعاني من الفرق الايرانية والاوزبكية لأنها تمتاز بالالتحامات والاحتكاكات القوية ولكننا سنحاول التعويض بالإمكانيات الفردية والفنية لدى اللاعبين.

وشدد كوزمين على ضرورة تحقيق نتيجة جيدة في المباراة حتى يحافظ على حظوظه في التأهل للدور المقبل من البطولة والخسارة ستجعل موقف الفريق صعبا جدا، ولابد من العمل للفوز بالمباراة، اما نتيجة التعادل فتمنحنا بصيص امل فقط، ولكننا نعمل من اجل الفوز واغتنام الفرصة لأننا نلعب في ارضنا ووسط جمهورنا، والذي ننتظر منه دعما كبيرا للاعبين داخل ارضية الملعب كما عودنا دائماً.

واضاف : التخوف من الايقافات لن يكون هاجسا ولا مقلقا لنا وسنلعب بنفس الحماس والقوة التي نؤدي بها في الفترة الاخيرة ، مشيرا الى ان الاخطاء الدفاعية والفردية يصعب الحكم والتحكم فيها ويصعب اصلاحها، وهى تحدث في الفرق الكبيرة مثل ريال مدريد وهو كمدرب لا يستطيع التدخل فيها او التحكم بها لكن يحاول بقدر الامكان التعاطي معها ووضع التكتيكات التي تقود الفريق الي تحقيق نتيجة طيبة.

وحول الانتقادات التي توجه الي اللاعب احمد خليل قال كوزمين :احمد خليل حصل على فرصة كبيرة وبات المهاجم الصريح في الفريق واذا اثبت نجاحه في هذه المهمة قطعاً سيكون المهاجم الاساسي، واذا اثبت عكس ذلك فسنجلب مهاجم محترف وهذا هو عالم كرة القدم.

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

الشاب الفلسطيني وليد البنا أفضل مخترع بالعالم العربي

القاهرة. ماي مول منذ الصغر، استشعر حبه للعلوم والتكنولوجيا، فكتب على باب غرفته «الدكتور وليد»، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *