أخبار عاجلة

كرنفالات البندقية و جوائز قيمة في ميركاتو دبي

دبي . شيماء محمد

لايزال مسرح ميركاتو الرئيسي يزخر بالعديد من الفعاليات  و العروض المسرحية الموسيقية و الكرنفالات المستوحاة من أجواء مدينة البندقية  بالإضافة إلى التخفيصات و الجوائز لغاية 2 فبراير خلال مهرجان دبي للتسوق . 

زوروا ميركاتو و استمتعوا  بعرض حلم البندقية الرائع حيث الأجواء الكرنفالية الإيطالية  في مدينة  البندقية إذ يتضمن العرض العديد من الألعاب البهلوانية ، الألعاب الهوائية و ألعاب التوازن التي تحبس الأنفاس أما عرض بامبولا الراقص الذي يحفل بالأزياء التنكرية الرائعة ينشر أجواء البهجة و المرح في كل مكان 

محبي التسوق و الخصومات على موعد مع جوائز قيمة عند التسوق بمبلغ 200 درهم في متاجر ميركاتو و تاون سنتر جميرا  . لاتفوتوا فرصة ربح الجائزة الكبرى و التي هي عبارة عن سيارة لكزس موديل 2019 و رحلة تزلج عائلية إلى سويسرا تقدمة دناتا للسفريات و الخطوط الجوية السويسرية و شركة القطارات السويسرية . 

و الجدير بالذكر أنه تم السحب على الجائزة الأسبوعية الأولى خلال المهرجان  بحضور السيد فتح الله عبدالله مسؤول السحوبات من دائرة التنمية الإقتصادية و بحضورالأنسة نسرين بستاني، مديرة الإتصال المؤسسي و العلاقات العامة لمركزي ميركاتو و تاون سنتر جميرا وقد كان الحظ حلف الأنسة بريانكا هندية الجنسية فقد فازت بفرش غرفة كامل من محل أورا لمفروشات .

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

الإحتفال بمرور 20 عاماً على إطلاق “سينومارين” في الأسواق العالمية

دبي. شيماء محمد أقامت مجموعة شركات الإنماء للأدوية وجيرولماتوس (سينومارين) حفلا في فندق ويستين ميناء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *