أخبار عاجلة

فندق (جميرا بيتش) الشهير بدبي يفتح أبوابه بعد تحديث شامل

إطلالة الفندق على برج العرب

دبي – أحمد الشريف. وكالة الانباء الألمانية (د.ب.ا)

إطلالة (جميرا بيتش) على معالم دبي

أعلنت مجموعة جميرا الفندقية، عودة فندقها الشهير بدبي “جميرا بيتش هوتيل” لاستقبال زواره اعتباراً من يوم 19 أكتوبر الجاري، وذلك في أعقاب برنامج تجديد وتحديث شامل استمر على مدار خمسة أشهر.

وقالت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن المجموعة تتيح لزوار الفندق فرصة العودة لاستكشاف رؤيتها الجديدة لتجربة الإقامة الفاخرة، المصممة خصيصاً لتلبية تطلعات العائلة العصرية والمسافرين الحريصين على خوض أرقى التجارب.

وراعت عمليات التحديث الراقية والجريئة عدم المساس بجوهر “جميرا بيتش هوتيل”، إذ حرصت على إبقاء اللمسات الشخصية الدافئة التي اقترن بها اسم الفندق.

ويعود الفندق مفعماً بأجواء أكثر عصرية ومجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي الجديدة محتفظاً في الوقت نفسه بطرازه المناسب لجميع أفراد العائلة، بينما تأتي غرفه وأجنحته بتصميم جديد يوفر إقامة أكثر راحة وفخامة، تكملها جودة الخدمة الحائزة على جوائز عالمية مرموقة والكرم الذين تشتهر بهما مجموعة جميرا.

وقال جوسيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: “افتتح فندق ’ جميرا بيتش هوتيل‘ أبوابه في عام 1997 كرائد بين الفنادق الشاطئية الفاخرة في دبي، ولوحة غنية ارتسمت عليها ذكريات رائعة على مدار أكثر من 20 عاماً. ففي نظر مجتمعنا المحلي وزوارنا الأوفياء الذين يواظبون على العودة باستمرار إلى فندقنا ويعتبرون أفراد فريق عمله بمثابة أصدقاء دائمين، يعد ’جميرا بيتش هوتيل‘ الوجهة الأبرز لقضاء العطلات والإجازات العائلية الداخلية، نظراً لما يوقظه في نفوسهم من ذكريات وحنين إلى الساحل الساحر بمجرد عبورهم أبواب الفندق”.

الفندق يضم العديد من المطاعم الراقية

استقبل “جميرا بيتش هوتيل” أكثر من مليون زائر منذ افتتاحه في عام 1997. وما زال الفندق الذي تطور من منتجع شاطئي تقليدي إلى وجهة عائلية معاصرة من فئة الخمس نجوم، يحتفظ بأجوائه المفعمة بالمرح ويقدم لنزلائه تجربة إقامة تزخر بالراحة والرفاهية.

من جانبه، قال تود سيلانو، نائب الرئيس الإقليمي الأول ومدير عام “جميرا بيتش هوتيل”: “تعجز الكلمات عن وصف الإطلالة الساحرة لفندق ’جميرا بيتش هوتيل‘ الذي ما زال بالنسبة لنزلائنا الدائمين منزلاً ثانياً دافئاً خارج بلدانهم، لكنه اليوم يشع بمستوى جديد كلياً من الطاقة والحيوية. وبدءاً من الكبائن الشاطئية ونادي الأطفال والمطاعم والمقاهي الخارجية والداخلية وردهة الفندق الساحرة ومدخله الرائع، وصولاً إلى غرفه التي توفر الإطلالة الأروع على فندق ’برج العرب‘ مقارنة بأي مكان في المدينة، يمثل ’جميرا بيتش هوتيل‘ جوهرة لا غنى عن زيارتها وخوض تجربة الإقامة فيها. ونتطلع قدماً لاستقبال زوارنا الأوفياء لرؤية انطباعاتهم عن الجهود الكبيرة والاستثمارات التي بذلناها في الفندق خلال فصل الصيف، كما أننا مستعدون للترحيب بجيل جديد بالكامل من زوار ومحبي ’جميرا بيتش هوتيل”.

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

معرض الفارس في دبي يكشف عن مجوهرات للخيول وعشاقها

 دبي. إياد احمد كشف مشاركون في معرض لأدوات ومعدات الفروسية بدبي، عن انتاج مجوهرات خاصة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *