أخبار عاجلة

فندق جلوريا دبي يدعو نزلائه وموظفيه للتبرع بالدم

دبي ـ ماي مول

دعا فندق بالامارات نزلائه وموظفيه من مختلف الجنسيات للتبرع بالدم.

وتلقى نزلاء فندق (جلوريا) في دبي رسائل على غرفهم تدعوهم للمشاركة في حملة للتبرع بالدم، وتوضح لهم أهمية هذا التبرع في انقاذ حياة مرضى ومصابي حوادث في مستشفيات الامارة.

وقال مدير عام الفندق فريدي فريد في بيان اليوم السبت أن الدعوة لاقت تجاوبا كبيرا، حيث بادر أكثر من 150 متبرعا من النزلاء والموظفين من مختلف الجنسيات بتقديم تبرعهم، في مركز مؤقت للتبرع بالدم أقيم في الفندق.

وأشار الى أن أطباء وفنيين من هيئة الصحة في دبي تولوا استقبال المتبرعين وسحب تبرعات الدم وحفظها، ونقلها لبنك الدم في الامارة لفحصها وتوجيهها لمصابي الامراض المزمنة ومصابي الحوادث.

وأشار الى ان المتبرعين عبروا عن سعادتهم الكبيرة للمشاركة في هذا العمل الانساني، ووجهوا الشكر للفندق الذي اتاح لهم التبرع بالدم لاشخاص لايعرفونهم من جنسيات مختلفة.

تبرعات بالدم في فندق جلوريا
تبرعات بالدم في فندق جلوريا                              

ولفت فريدي فريد الى ان فندق جلوريا، هو أول فندق في الامارات والمنطقة يدعو نزلائه لمثل هذه المبادرة الانسانية، متمنيا أن تعمم التجربة على كافة الفنادق، خصوصا وان هناك مرضى في حاجة الى كل قطرة دم.

وذكر ان الفندق سبق وان نظم مبادرات تطوعية أخرى لحماية  البيئة منها جمع اطنان عبوات المياه الغازية المعدنية من مطاعم الفندق، وبيعها وتوجيه عائدها للاعمال الانسانية.

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

الشاب الفلسطيني وليد البنا أفضل مخترع بالعالم العربي

القاهرة. ماي مول منذ الصغر، استشعر حبه للعلوم والتكنولوجيا، فكتب على باب غرفته «الدكتور وليد»، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *