أخبار عاجلة

شراكة عمانية اماراتية لانشاء اضخم مركز للتسوق في مسقط

 

دبي – ماي مول 

اعلن في العاصمة العمانية مسقط عن بدء الاجراءات التنفيذية لانشاء اضخم مركز للتسوق في المنطقة العربية.

ووقعت الشركة العمانية للتنمية السياحية (عُمران)، وشركة صناديق الاستثمار الوطنيه ( نيفكو) العمانية، مذكرة تفاهم مع مجموعة الفطيم الاماراتية والتي يقع مقرها الرئيس في دبي، لانشاء وإدارة مركز التسوق الجديد.

وقالت مجموعة الفطيم في بيان ان “المركز سيشكل وجهة التجزئة والترفيه والتسلية الأكبر والأحدث في مسقط والمنطقة”.

واضافت “سيقع مركز التسوق في مكان استراتيجي بالقرب من مركز عمان للمؤتمرات والمعارض وسيضم العديد من العلامات التجارية العالمية، وسيضم مجمعاً ترفيهياً متكاملاً بالإضافة إلى مجمع للمطاعم”.

ونقل البيان عن ناصر بن خميس الجشمي، رئيس مجلس إدارة شركة “عُمران” قوله “سيساهم المشروع  خلال مراحل انشائه في إيجاد العديد من فرص العمل الجديدة للشباب العماني، وسيصبح عند اكتماله وجهة التوظيف الرئيسية طويلة الأمد للمواطنين العمانيين الباحثين عن وظائف في قطاعات متنوعة، بدءاً من تجارة التجزئة والتسويق والمبيعات والمطاعم والترفيه”.

من جانبه ، قال عمر الفطيم نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الفطيم “المركز الجديد سيساهم في تطوير قطاع السياحة واستقطاب الزوّار على المستوى الإقليمي والمحلي، للعاصمة مسقط”.

وتابع  “تم تصميم المركز ليكون الرائد على مستوى المنطقة ، ومن المتوقع أن يلبي المشروع عند اكتماله الاحتياجات المتزايدة للأسر العمانية ذات الدخل المتوسط التي تشهد نمواً سريعاً، والخاصة بتوفير وجهات تجزئة وترفيه متميزة، مع المساعدة على جذب السلطنة للمزيد من الزوّار من الدول المجاورة وكذلك الزوّار على المستوى الإقليمي والعالمي”.

 

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

الشاب الفلسطيني وليد البنا أفضل مخترع بالعالم العربي

القاهرة. ماي مول منذ الصغر، استشعر حبه للعلوم والتكنولوجيا، فكتب على باب غرفته «الدكتور وليد»، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *