أخبار عاجلة

دبي.. فرص عمل مميزة بالسياحة والتعليم والطيران والهندسة

 

دبي ـ ماي مول

تنطلق في دبي فعاليات معرض الإمارات للوظائف وتستمر ثلاثة أيام في الفترة من 28 وحتى 30 ابريل.

وأكّدت أكثر من 160 شركة عارضة، مشاركتها في معرض المعرض بعدد كبير من الفرص الوظيفية الواعدة ضمن مجموعة واسعة من القطاعات، من بينها الطيران والتعليم والطاقة والهندسة والخدمات المالية والضيافة والسياحة والتجزئة والتقنية، فيما يُتوقع أن تستقطب دورة هذا العام ما يزيد على 18 ألف زائر وباحث عن عمل.

وطالما اتسم معرض الإمارات للوظائف بكونه يقدّم لزواره، من الشباب الإماراتيين الباحثين عن وظائف مناسبة ومجزية، نتائج ملموسة تتمثل في تسهيل اندماجهم في المؤسسات والشركات بالقطاعين العام والخاص بالدولة.

ويعود هذا الحدث في مركز دبي التجاري العالمي، بعد أن رسّخ نفسه كأهمّ معرض للتوظيف والتدريب والتعليم مخصص لمواطني دولة الإمارات.

ويحرص معرض الإمارات للوظائف 2015، الذي يُعتبر منصة رئيسية للتوطين، على التواصل مع مؤسسات وشركات متعددة في القطاعين الخاص والعام، من جميع الأحجام وشتّى القطاعات، من أجل المشاركة في المعرض وإتاحة الفرصة أمام مواطني الدولة، من مختلف مستويات الخبرة والمهارة، لفهم الفرص الوظيفية المتنوعة والمجزية المتاحة ضمن مدىً واسع من القطاعات. ويتم خلال الحدث عرض فرص وظيفية لا مثيل لها أمام الباحثين عن عمل، علاوة على إتاحة المجال أمامهم للتواصل المباشر مع مسؤولين من إدارات الموارد البشرية في المؤسسات والشركات، وهي فرص ليس من المعتاد أن تكون متاحة بسهولة.

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

الشاب الفلسطيني وليد البنا أفضل مخترع بالعالم العربي

القاهرة. ماي مول منذ الصغر، استشعر حبه للعلوم والتكنولوجيا، فكتب على باب غرفته «الدكتور وليد»، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *