أخبار عاجلة

دبي تنظم أغلى عرض أزياء بالالماس في العالم بـ100 مليون دولار

دبي – ماي مول

نظمت مدينة دبي الاماراتية أغلى عرض للازياء في العالم، ضم تصميمات مزينة بالالماس تزيد قيمتها عن 367 مليون درهم (100 مليون دولار).

وقالت ليلى سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ان العرض الذي أقيم في برج خليفة، تضمن تشكيلة من أكثر القطع الألماسية ندرة وفخامة، وضم 10 قطع من الألماس بزنة 50 قيراطاً، بالإضافة إلى أربع قطع ألماسية نادرة بزنة 100 قيراط.

وتميز العرض بتقديم مجموعة من الازياء مزينة بالألماس الطبيعي الملون النادر.

وعكس “عرض أزياء مجوهرات الألماس” مستوى الرفاهية المترفة لامارة دبي، ويكرس أن دبي “أصبحت مركزاً لأكثر الكنوز ندرة وأعلاها قيمة”.

وتم تقديم العرض ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، بحضور عدد كبير من كبار الشخصيات والمهتمين باقتناء المجوهرات.

واضافت سهيل “تزيد القيمة السنوية لتجارة الألماس في دبي عن 40 مليار دولار ، كما يتم تداول قرابة نصف إنتاج العالم من الألماس في بورصة دبي للألماس”.

وتابعت “اشتهرت دبي بصفتها مركزاً مهماً لتجارة الذهب، وسعت الإمارة خلال العقد الفائت لتصبح مركزاً عالمياً للألماس، ورغبنا من جانبنا الاحتفال بهذه المناسبة بطريقة تليق بمكانة دبي من خلال هذا العرض الفريد”.

من جانبه، قال أميت دهاماني، الرئيس التنفيذي لدار المجوهرات المشاركة في تنظيم العرض “تتطور دبي بشكل سريع لتتصدر مراكز تجارة الذهب والألماس في العالم، ويعتبر عرض أزياء مجوهرات الألماس دليلا على النجاحات التي تحققها مدينة دبي مؤخرا كعاصمة عالمية للأزياء. ويؤكد هذا الحدث على تفرد الإمارة كونها وجهة للمنتجات الفاخرة”.

يشار الى ان مهرجان دبي للتسوق انطلق مطلع الشهر الجاري ويستمر حتى يوم الاحد المقبل، ويتضمن 150 فعالية تتنوع بين عروض للتسوق ومهرجانات فنية وعروض للازياء والمجوهرات.

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

أخيرا .. أول دواء في العالم يعالج السرطان من منبعه

نيويورك. ماي مول أجازت هيئة الغذاء والدواء الأميركية (FDA)، أول دواء في العالم يمكنه أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *