أخبار عاجلة

جراند اكسلسيور بر دبي .. معالم دبي السياحية في غرفتك

دبي_ أحمد يوسف

في قلب مدينة دبي، وعلى بعد خطوات قليلة من برج خليفة (اعلى ناطحة سحاب في العالم)، ودبي مول (أكبر مركز تسوق في الشرق الأوسط)، وعلى بعد كيلو مترات محدودة من أسواق دبي القديمة، ومعالم الامارة التاريخية والمعاصرة، يقع فندق “جراند اكسلسيور بر دبي”.226052924

الفندق يعد من أبرز فنادق المدينة السياحية، ويستقبل الاف السائحين سنويا ينتمون لأكثر من 200 جنسية، من بينهم سائحون وزوار قدموا من أقصى مدن أمريكا الشمالية والجنوبية، واعماق اسيا وافريقيا، الى جانب الزوار الخليجيين.

ويكتسب الفندق اعجابا كبيرا، واقبالا من أبناء دول مجلس التعاون الخليجي، خاصة أبناء خصوصا أبناء المملكة العربية السعودية، والبحرين والكويت، كونه يقدم خدمات وعروضا في الأسعار تناسب الاسرة الخليجية.

معالم دبي

ومن يزور الفندق، يكتشف انه يقيم في قلب دبي، ولايحتاج الى دليل ليصل الى اشهر مناطق التسوق، والمعالم السياحية.

فعلى بعد خطوات من مبنى جراند اكسلسيور بر دبي، تقف محطة مترو دبي التي تمكن نزيل الفندق من الوصول الى مختلف انحاء المدينة في دقائق، وتوفر له وسيلة نقل امنة وباسعار زهيدة تمر بين المناطق السياحية البارزة.

وداخل الفندق الذي يرتفع لـ8 طوابق، يمكن للنزلاء ان يروا معالم دبي من غرفهم، ويستمتعون بمشاهد الألعاب النارية التي تنطلق من “دبي تاون داون” وبرج خليفة، ويشاهدون ناطحات السحاب التي تزين شارع الشيخ زايد.

ويستمتع سكان الفندق، بخدمات النادي الرياضي الذي يضم حمام سباحة بمواصفات عالمية، وساونا، وغرف البخار، الى جانب المقاهي المختلفة، والمطاعم التي تقدم وجبات من مختلف المطابخ العربية والاسيوية ومطابخ العالم.

فندق أنيق ومعاصر

ويقول مدير الفندق خلدون صبري: فندق جراند اكسلسيور بر دبي هو فندق أنيق ومعاصر من فئة 4 نجوم مستوحى من التقاليد العربية ومثالي لرجال الأعمال فضلا عن السائحين.

ويضيف يضم الفندق 282 غرفة فاخرة موزعة على 8 طوابق، وكل غرفة مؤثثة بأرقى أنواع الأثاث.d

ويشير خلدون صبري الى أن الفندق يقع في قلب منطقة بر دبي مع قربها من مترو دبي محطة بنك ابو ظبي التجاري ، مركز برجمان للتسوق، بر خليفة ودبي مول، ويبعد عن مطار دبي بـ6 كيلو متر فقط، ويبعد دقائق قليلة عن مركز التجارة العالمي.

وذكر ان غرف الفندق مقسمة بين 228 غرفة ديلوكس، 12 غرفة عائلية ، و12 من غرف اقتصادية، وأجنحة مختلفة المساحات.

ولفت الى أن الغرف الفاخرة تضم جاكوزي لمزيد من الراحة والمتعة، ويتوفر للنزلاء خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

ودعا خلدون السائحين من مختلف دول العالم، الى زيارة الفندق والاستمتاع بخدماته ومرافقه السياحية والفندقية التي توفر للسائح تجربة لن تنسى.

خدمات المنتجعات

من جانبه، قال أحمد خاتون مدير إدارة المبيعات في “جراند اكسلسيور بر دبي”، أن الفندق يقدم خدمات المنتجعات، ومنها

احمد خاتون
أحمد خاتون

سبا، ساونا وغرف بخار، والمساج التايلاندي، وحمام سباحة واسع بعمق متدرج من 90 سنتميتر، الى 190 سنتيمتر.

وأشار خاتون الى أن الفندق يضم قاعة الداو للافراح، وغرف اجتماعات، ويتيح للنزلاء اتصال إنترنت لاسلكي مجاني في الغرفة ومركز الأعمال.

وذكر مدير التسويق الى أن الفندق يقدم وجبات من أشهى المطابخ في العالم، منها المطعم الهندي، والمطعم الصيني، ومطعم لبوفية انتركونتنتال، ومقهى  للمشروبات الساخنة والباردة والسندويتشات.

وأكد أحمد خاتون ان أسعار الغرف في الفندق تعد من الأقل على مستوى الامارة، ويمكن الحجز عبر مختلف مواقع حجز الفنادق على شبكة الانترنت.

 

 

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

معرض الفارس في دبي يكشف عن مجوهرات للخيول وعشاقها

 دبي. إياد احمد كشف مشاركون في معرض لأدوات ومعدات الفروسية بدبي، عن انتاج مجوهرات خاصة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *