أخبار عاجلة

بدء بيع شقق “الحبتور سيتي” المشروع السياحي الأضخم عالميا

دبي ـ أحمد الشريف

أعلنت مجموعة الحبتور عن بدء عملية بيع الشقق في المجموعة السكنية، للمشروع السياحي “الحبتور سيتي”.

ويوصف “الحبتور سيتي” بأنه “أضخم مشروع سياحي في العالم” اذ يتكلف 11 مليار درهم (نحو 3 مليارات دولار)، ويقام على مساحة تزيد عن 8.5 مليون قدم مربع وسيشكل مدينة سياحية متكاملة، هي الاولى من نوعها في الشرق الاوسط والعالم.

وقال محمد الحبتور نائب رئيس مجلس الإدارة “الحبتور سيتي هو المحور الجديد لمدينة دبي الذي يحتل موقعاً لا يُضاهى على ضفاف قناة دبي المائية وشارع الشيخ زايد. تكتسب المجموعة السكنية في الحبتور سيتي قيمة مضافة بفضل المجموعة الفندقية والمجموعة الترفيهية، وكلها موجودة داخل المجمع. كل ما يحتاج إليه السكان متوفر عند عتبة بابهم من المطاعم والمقاهي الراقية إلى المحلات العصرية وأول عرض مسرحي مائي دائم في المنطقة والذي صممته دراجون حصرياً لمجمع الحبتور سيتي”.

ومن جهته، قال برايان اعتماد، الرئيس التنفيذي، تمليك للعقارات: “يسرّنا أن نقيم شراكة مع مجموعة الحبتور في مثل هذا المشروع الفريد من نوعه، المجموعة السكنية، الحبتور سيتي مدينة لا مثيل لها. كان الاقبال الأولي لا يصدق. لأن المشروع يقدم للمستخدم خيارات متنوعة، في حين عرض امكانية الإستثمار لفترات طويلة وقصيرة. كما يمكن للمستثمرين من خارج الدولة لأول مرة شراء عقار على شارع الشيخ زايد وقناة دبي المائية. ومن المتوقع التسليم يكون منتصف العام المقبل.”

أضاف اعتماد: “يتراوح عدد غرف النوم في الشقق الفسيحة من غرفة واحدة إلى سبع غرف. يدخلها النور والهواء جيداً بفضل النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف تطل على مناظر خلابة للمدينة”. بالإضافة إلى ذلك تضاهي الحبتور سيتي الوجهات الترفيهية حول العالم، مثل مونت كارلو، لاس فيغاس وماكاو.”

تتألف المجموعة السكنية في الحبتور سيتي من ثلاثة أبراج: نوره وآمنة اللذين يتألف كل منهما من 74 طابقاً ويطلان على مناظر بانورامية خلابة لمدينة دبي، وبرج ميره المؤلف من 52 طابقاً. يزيد عدد الوحدات السكنية في الأبراج الثلاثة عن ألف وحدة تتقاسم في ما بينها منشآت ممتازة منها طابق به أكبر حمام سباحة في الإمارات الذي يمتد على مساحة 35000 قدم مربع، ومركز للياقة البدنية مجهز بأحدث التقنيات، ونادٍ مزوّد بمدربين شخصيين وقاعة لليوغا، وأكاديمية لكرة المضرب مع ملعب مغطى ومكيّف. وهناك أيضاً عيادة طبية وحضانة وسوبرماركت ومجموعة من المميزات الأخرى. تضم مجموعة الشقق الفخمة 12 بنتهاوس ثلاثة منها لكبار الشخصيات تتوزّع على أربعة طوابق مع طابقين علويين مخصصين للمساحة الترفيهية الخاصة.

وقال خلف أحمد الحبتور، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: “يشتري مالكو المنازل شيئاً ملموساً، لا يشترون رمالاً. يمكنهم أن يروا الأبراج السكنية الثلاثة بأم العين وقد بدأ شكلها يتبلور في أفق دبي. لقد وصلنا إلى الطابق الخمسين تقريباً. تواظب مجموعتنا على التسليم في الوقت المحدد أو قبل الوقت المحدد. إنه وعدٌ تلتزم به مجموعة الحبتور. وهذه هي المرة الأولى التي نتشارك فيها أحد مشاريعنا مع المستثمرين. إنه مشروعنا الأكبر والأساسي”.

خلف أحمد الحبتور
خلف أحمد الحبتور

تابع: “مجمع الحبتور سيتي مليء بالمساحات الخضراء في الهواء الطلق. يضم العديد من الحدائق ذات التصميم الجميل والموزّعة في مختلف أنحاء المجمع. يملك فندق سانت ريجيس دبي الحديقة الوحيدة المصممة على النمط الأوروبي على شارع الشيخ زايد مع مهبط للطائرات. وللشقق مساحاتها الخضراء الخاصة بها، كما أن بعض الوحدات السكنية مزوّدة بحدائق رائعة التصميم وجاكوزي وحمام سباحة”.

يحتل مجمع الحبتور سيتي موقعاً مثالياً على مسافة 15 دقيقة من المعالم والمستشفيات والمدارس المعروفة في دبي، وعلى مقربة من مركز دبي المالي العالمي، الخليج التجاري ومطارات دبي الدولية. يقع مطار دبي الدولي على مسافة 15 دقيقة بالسيارة، ودبي وورلد سنترال-مطار آل مكتوم الدولي على مسافة 35 دقيقة بالسيارة.

يقع المجمع مباشرة على قناة دبي المائية التي يُتوقَّع أن تُنجَز في وقت لاحق هذا العام، والتي ستربط مجمع الحبتور سيتي بخور دبي والخليج العربي. وسوف تصطف على جانبَي القناة الممتدة على طول ثلاثة كيلومترات متاجر ومطاعم عدّة، ما يؤمّن مجموعة واسعة من الخيارات لسكّان الشقق في الحبتور سيتي. وللمجمع مارينا خاصة به، ما يتيح للسكان أن يرسوا قواربهم في قناة دبي المائية.

الحبتور سيتي هو مجمع سكني وفندقي وترفيهي راقٍ يضم ثلاثة فنادق من فئة 5 نجوم (سانت ريجيس دبي، دبليو دبي-الحبتور سيتي، وويستن دبي، الحبتور سيتي)، وثلاثة أبراج سكنية فخمة على ضفاف قناة دبي المائية مجهزة بمرافق ومنشآت لا تضاهى، فضلاً عن وسائل للترفيه والتسلية.

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

عروس بالإمارات تطلب الخلع في شهر العسل: زوجي لم ينفق درهما واحدا عليّ

أبوظبي. شيماء محمد تقدمت عروس عربية بدعوى “خلع”، أمام دائرة الأحوال الشخصية بأبوظبي، ضد زوجها، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *