أخبار عاجلة

بالصور .. جولة على إطلالات شيرين في “ذا فويس”

دبي – شيماء الشريف

اختتم برنامج ذا فويس على شاشة الـ mbc، معلناً فوز الأردنيّة نداء شرارة من فريق شيرين عبد الوهاب باللقب. هي المرة الأولى التي تحصل فيه الفنانة المصرية على لقب مدربّة أحلى صوت في البرنامج. شيرين تألّقت في حلقات العروض المباشرة بإطلالات جمال آسرة، غلب عليها التنوّع، مع حفاظها على تسريحات الشعر القصير، لتجتمع كلّها تحت راية الأناقة. فكيف ظهرت شيرين خلال هذه الحلقات؟ وماذا عن تفاصيل إطلالاتها؟ التفاصيل مع ياسمينة:

 خبيرة التجميل هالة عجم ومصفف الشعر طوني مندلق هما الجنديان اللذان وقفا خلف إطلالات شيرين في هذه الحلقات، وهو ليس غريباً مع هذين المحترفين في المجال من أن تكون شيرين نجمة مشعّة في الحلقات، مع ظهورها بصيحات مختلفة، لا نبالغ إذا اعتبرناها كلّها لائقة بها، على رغم اختلافها. من ناحية الماكياج حضرت النعومة على وجهها، وتناسبت مع أسلوب الفنانة الرومنسي، وستايلها البسيط، من دون أن يفقد أيّاً من تميّزها، ولم تغب القوّة، لا عن ماكياج عينيها أو شفاهها، فظهرت شيرين في إحدى الحلقات بظلال العيون الأزرق مع أحمر الشفاه البرتقالي، وأحمر الشفاه العنابي الااكن في إطلالة الأخرى، ليسيطر اللون النحاسي الداكن على شفاهها في إطلالة النهائيّات. من دون إغفال الكحل الأسود والماسكارا الكثيفة على الرموش اللذين عزّزا جمال ماكياج عينيها، والبشرة المتقنة والحيوية التي تمّمت كل تفاصيل الإطلالة.

التنوّع والأناقة انسحبا أيضاً على الشعر القصير، الذي تركته أحياناً مفروداً ومالساً إلى ما فوق كتفيها، وأحياناً رفعته إلى الخلف، مع الغرّة الطويلة على جانبي الوجه، أو مع الأكسسوار الناعم المحيط بشعرها على شكل الرباط. وفي إحدى الحلقات ظهرت أيضاً بستايل الـ Edgy مع الشعر المنفوش والغرّة على جانب واحد من وجهها.

ومما لا شكّ فيه أنّ النجمة شيرين عبد الوهاب تتقن خياراتها الجمالية بدقّة متناهية في السنوات الأخيرة، وتدرك تماماً الصيحات التي تستطيع تكريس جمالها العربي الناعم

 

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

تحذير من رسائل وهمية على «واتس آب» تخترق حسابات المستخدمين

دبي. أحمد الشريف حذّرت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بالإمارات  من انتشار رسائل من حسابات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *