أخبار عاجلة

“باريس جاليري” الإماراتية الأولى أوسطيا في “السلع الفاخرة”

دبي ـ ماي مول

فازت مجموعة تجارية اماراتية بجائزة ” أفضل علامة تجارية في الشرق الأوسط للعام الحالي”.

وقالت مجموعة شركات باريس غاليري، سلسلة متاجر التجزئة المتخصصة في عالم التسوق الفاخر أنها “فازت بجائزة (أفضل علامة تجارية لتجارة التجزئة ضمن القطاع الفاخر في الشرق الأوسط) والممنوحة من قبل مجلة (جلوبال براند) العالمية.

وذكرت المجموعة التي تملك أكثر من 50 فرعا في دول الخليج واسيا أنها “فازت بالجائزة بعد منافسة كبيرة مع مجموعات اقتصادية كبرى في المنطقة متخصصة في تجارة التجزئة للسلع الفاخرة، لتميزها بتقديم خدمات استثنائية وفريدة للمتسوقين خاصة عشاق أحدث المنتجات العالمية من الساعات الفاخرة والعطور والتجميل”.

كما حصلت المجوعة الاماراتية على “الجائزة الفضية للامتياز في قطاع التجزئة (دبي مول)” الممنوحة من المجلس الدولي لمراكز التسوق في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وقال محمد عبد الرحيم الفيهم، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات باريس جاليري “تحظى جوائز (جلوبال براند) العالمية، باهتمام كبير من قبل الكيانات الاقتصادية المتخصصة في تجارة التجزئة، والسلع الفاخرة، وفوز (باريس جاليري) الاماراتية بهذه الجائزة، اضافة كبيرة لسوق الامارات المتميز في عالم التسوق”.

وذكر أن “الجائزة تخضع للعديد من معايير التقييم من بينها الإنجازات الاستثنائية في التسويق، تصميم وتطوير العقارات المتعلقة بتجارة التجزئة، تصاميم المتاجر والتميز في خدمات قطاع التجزئة”.

وتابع “تم إطلاق جوائز( جلوبال براند) بهدف تكريم الاداء المتميز للشركات ومكافئتها ضمن القطاعات المختلفة”.

واضاف “تكرّم هذه الجائزة الشركات التي قامت بأداء فوق المعتاد في حقول، التمويل، التعليم، الضيافة، تجارة التجزئة، أسلوب الحياة، قطاع السيارات والمعلومات، ويتم منح الجوائز كاعتراف باللاعبين الأساسيين الذين سعوا نحو التميز والذين وفورا منصة مبتكرة للمتسوقين” .

يشار الى أن مجموعة “باريس جاليري” تملك افرعا في دول الامارات والسعودية وقطر والبحرين، وتستعد لدخول السوق العراقي وسلطنة عمان.

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

ركاب طائرة يتفاجئون بوجود “أقوى امرأة في العالم” بينهم

مدريد.ماي مول تفاجأ ركاب طائرة شركة “أيبيريا” الإسبانية التي أقلعت من مدريد متوجهة إلى بوينس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *