أخبار عاجلة

العين يغرد في صدارة الدوري الإماراتي بفوزه على الجزيرة 2-1

العين

 

العين ـ ماي مول

وسع فريق العين الفارق بينه وبين أقرب منافسيه الجزيرة إلى 6 نقاط، بعد فوزه عليه بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الـ 18 من الدوري الإماراتي مساء الأحد.

وبهذه النتيجة أصبح في رصيد العين “الزعيم” المتصدر 42 نقطة، فيما تجمد رصيد الجزيرة “فخر أبوظبي” عند النقطة 36 في الوصافة.

انتهى شوط المباراة الأول التي جرت على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، بتقدم أصحاب الأرض بهدفين لهدف، حيث افتتح عمر عبد الرحمن التسجيل في الدقيقة 17، بعد خطأ حارس مرمى الجزيرة محمد علي غلوم في تشتيت الكرة، ليسدد “عموري” كرة تعانق الشباك معلنة أول أهداف اللقاء المثير.

وفي الدقيقة 32 أضاف المهاجم الغاني جيان الهدف الثاني لفريقه، بعد هجمة مرتدة وتسديدة من داخل منطقة الجزاء على يسار غلوم فتصبح النتيجة 2-0 لمصلحة “الزعيم”.

ورفض “فخر أبوظبي” الخروج من شوط المباراة الأول دون أن يقلص الفارق، فسدد بشير سعيد من ركلة حرة مباشرة تصدى لها خالد عيسى حارس مرمى العين، لتعود الكرة إلى الأرجنتيني لانزيني الذي يسدد في سقف المرمى في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع، فتصبح النتيجة 2-1 وهي النتيجة التي انتهى عليها شوط المباراة الأول.

وفي الدقيقة 87 يشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية لمهند العنزي مدافع العين، فيكمل العين المباراة بعشرة لاعبين، ويحتسب حكم المباراة 3 دقائق كوقت بدل ضائع، إلا أن شيئاً لم يتغير ليخرج العين بفوز ثمين، ويغرد في صدارة الدوري.

 

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

الشاب الفلسطيني وليد البنا أفضل مخترع بالعالم العربي

القاهرة. ماي مول منذ الصغر، استشعر حبه للعلوم والتكنولوجيا، فكتب على باب غرفته «الدكتور وليد»، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *