أخبار عاجلة

الدوري الإماراتي: الوصل يمطر كلباء بسداسية

دبي- ماي مول

رفع فريق الوصل رصيده إلى 26 نقطة بعد فوزه على مستضيفه اتحاد كلباء بستة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الجولة الـ 18 من الدوري الإماراتي.

وبهذه النتيجة أصبح في الوصل “الإمبراطور” في المركز السادس (مؤقتاً)، فيما تجمد رصيد اتحاد كلباء عند النقطة 4 في المركز الأخير.

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم الوصل بهدفين نظيفين، حيث افتتح الأوزبكي فابيو ليما النتيجة في الدقيقة 6، بعد تداخل امام مرمى كلباء وتسديدة زاحفة تعانق شباك سيف راشد حارس مرمى كلباء.

وفي الدقيقة 33 يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني، بعد ركلة ركنية زاحفة وتسديدة على يمين سيف راشد حارس مرمى كلباء فتصبح النتيجة 2-0 لمصلحة الضيوف، لينتهي شوط المباراة الأول بالهدفين النظيفين.

وفي الدقيقة 62 يسجل الوصل الهدف الثالث عن طريق البرازيلي ادرسون، بعد تمريرة من البرتغالي هوجو فيانا وتسديدة من ادرسون تعانق الشباك فتصبح النتيجة 3-0.

وفي الدقيقة 79 يسجل الوصل الهدف الرابع بعد عدة محاولات أمام مرمى كلباء أنهاها البرازيلي كايو في الشباك، فتصبح النتيجة 4-0 لمصلحة الوصل.

وفي الدقيقة 84 يسجل كلباء هدف تقليص الفارق عن طريق البرازيلي دانيلو بترولي، فتصبح النتيجة 4-1.

وبعد دقيقتين سجل ليما هدف فريقه الخامس والثالث له (هاتريك) فتصبح النتيجة 5-1 لمصلحة الوصل، ويختتم كايو أهداف المباراة بهدف سادس للوصل في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع، لتصبح النتيجة 6-1 لمصلحة الوصل وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

الشاب الفلسطيني وليد البنا أفضل مخترع بالعالم العربي

القاهرة. ماي مول منذ الصغر، استشعر حبه للعلوم والتكنولوجيا، فكتب على باب غرفته «الدكتور وليد»، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *