أخبار عاجلة

“الخليجي التجاري” يخطط لتطوير منتجات جديدة

 

قال رئيس مجلس إدارة المصرف الخليجي التجاري  أحمد المطوع أن المصرف حقق خلال العام 2014 أداءً قوياً عن طريق التركيز على أهدافه الاستراتيجية التي تشمل تقديم منتجات مصرفية للعملاء والإستفادة من التكنولوجيا كأداة تمكين.

وقال الرئيس التنفيذي للمصرف خليل إسماعيل المير في بيان : “النتائج المالية الجيدة لعام 2014 تعكس العمل الجاد الذي قام به فريق العمل في المصرف الخليجي خلال الفترة الماضية والتزام موظفينا المهني العالي من أجل أن يحقق المصرف أهدافه المرسومة لهذا العام. وسوف يواصل المصرف بإذن الله في خططه التوسعية عن طريق فتح فروع تجارية إضافية وتقديم منتجات مصرفية مبتكرة ومتميزة تلبي احتياجات وتطلعات العملاء.

وتابع ” نجح المصرف في الترويج لمجموعة متنوعة ومتكاملة من منتجات تمويل الأفراد بما فيها التمويل الشخصي والتمويل العقاري وتمويل السيارات وبطاقات إيزي 36 للتقسيط الشخصي. كما أطلق المصرف حساباً جديداً بإسم “حساب وديعة تحت الطلب” وهو حساب يجمع بين خاصيتي الحساب الجاري الذي يتميز بالمرونة مع خاصية حساب المضاربة الاستثماري وهي الربح المشترك.”

وأضاف خليل ” نخطط إلى تطوير منتجات جديدية خلال العام الجاري وخطط لتوسعة شبكة فروع المصرف بإضافة فروع جديدية .

وحقق المصرف تحولاً للربحية خلال عام 2014 بقيمة 3.046 مليون دينار (8.02 مليون دولار) مقابل خسارة خلال عام 2013 بقيمة 19.2 مليون دينار (50.6 مليون دولار).

وقرر مجلس الإدارة عدم توزيع أرباح على المساهمين للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014

ويعمل المصرف الخليجي التجاري في الخدمات المصرفية، حيث يقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية التجارية و المنتجات للافراد و المؤسسات التجارية للاستثمار.

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

الإحتفال بمرور 20 عاماً على إطلاق “سينومارين” في الأسواق العالمية

دبي. شيماء محمد أقامت مجموعة شركات الإنماء للأدوية وجيرولماتوس (سينومارين) حفلا في فندق ويستين ميناء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *