أخبار عاجلة

أزمة انفصال شيري عادل ومعز مسعود

القاهرة – دينا الشريف

أكدت مصادر مُقربة من الفنانة شيري عادل أن أزمة كبيرة تفجرت بينها وبين الباحث والمنتج معز مسعودبسبب تعاقدها على بطولة فيلم استعراضي غنائي جديد أمام المطرب عبدالفتاح الجريني، وهذا ما اعتبر مُعز مسعود أن طبيعة الفيلم لا تتوافق مع ما أعلنه عند زواجه بها، من أنها ستُقدم فنًا يتوافق مع توجهاته وقيمه.

وصرحت مصادر مقربة من الفنانة شيري عادل  لموقع “مصراوي”، ومن بينهم مخرج تعاونت معه في أعمال فنية سابقة، أكد صحة التساؤلات المطروحة حول وجود أزمة بين الطرفين، مما أدى  إلى اتخاذ “مسعود” قرار الانفصال عن “شيري”، وإن كان الطرفان لا يودان الإجابة عن التساؤلات المتداولة.

وادلت والداتها في عدد من المواقع الصحفية، حول عدم وجود أزمة أو احتمال انفصال بين الطرفين، ليس دقيقًا، وأن قبول “شيري” بطولة الفيلم الذي ستبدأ تصويره خلال الفترة المٌقبلة.

جدير بالذكر أن شيرين عادل تزوجت من الباحث والمنتج معز مسعود خلال الأشهر الماضية، وهو الخبر الذي أثار جدلاً كبيراً على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن  مُعز مسعود وشيري عادل تعاونا في مسلسل “السهام المارقة” الذي أنتجه مُعز، وقامت ببطولته، وعُرض في شهر رمضان الماضي.

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

تعرف إلى التخصصات الأكثر طلباً في سوق الوظائف الإماراتي

دبي . خالد علي أظهرت دراسة أجرتها وزارة التربية والتعليم على سوق العمل، شملت 13 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *